وجدان
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك

ان شاء الله تستمتع معــانا .. وتفيد وتستفيد معانـا
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك .. ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته سبحان الله العظيم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لعبة الحروف
السبت يوليو 07, 2012 6:26 pm من طرف سهير

» الخلافات أمام الاطفال كيف تؤثر فيهم؟ يمكنك التأثير سلبيا أو ايجابيا
الأربعاء مايو 09, 2012 5:43 pm من طرف سهير

» صفاتكم يابنات؟؟
السبت أبريل 28, 2012 12:53 pm من طرف سهير

» اي نوع من المراهقات انتي ؟؟
السبت أبريل 28, 2012 12:53 pm من طرف سهير

» أدخلي و أكتشفي شيأً لم تعرفيه في نفسك
السبت أبريل 28, 2012 12:52 pm من طرف سهير

» ماذا يـضحك الفتيات ؟
السبت أبريل 28, 2012 12:51 pm من طرف سهير

» مـا هي العـبـارة الـتي تـقـتـلـك سـيـدتي..؟
السبت أبريل 28, 2012 12:51 pm من طرف سهير

» كيف نحب بعضنا في المنتدى
الإثنين فبراير 06, 2012 9:53 pm من طرف سهير

» هل انت قلم رصاص ؟
الإثنين فبراير 06, 2012 9:49 pm من طرف سهير

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 فاتحي مواضيع
سهير
 
asma star
 
نرمين
 
ღ lOvEღ
 
MARWA 3
 
هانا مونتانا
 
كــول بس خجــول
 
قمر الزمان
 
مروة الجزائرية
 
بنت ايمو
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
لعبة أحم أحم
سئال للحبايب.........؟
صور اللاعب ريكاردو كاكا
كمبيوتر بمنتهى الروعة...هدا هو المستقبل
هل احدف علبة الدردشة؟
اجمل لاعب شافتوا عنيياهو dAvId ViLLa
اولاد لبلاد
سيارات 2011
ممكن ترحيب
مادلين بالشوكولا

شاطر | 
 

 عاجل لازم تدخلو ....تنفس بعمق ثم قل :لحمد لله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asma star

avatar

انثى العذراء الثور
عدد المساهمات : 152
نقاط : 204
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 19/09/1997
29/05/2011
العمر : 20
العمل/الترفيه : انتيرنيت
المزاج : hakma toujour


مُساهمةموضوع: عاجل لازم تدخلو ....تنفس بعمق ثم قل :لحمد لله   الثلاثاء مايو 31, 2011 6:36 pm









نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..

ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..

ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟

استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل


"بضدها تتميّز الأشياء" ...






وعلى بركة الله نبدأ ..





ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12931399251.gif" border="0" alt="" />


عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..




إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعي**** .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..




إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..




إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..




إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"




تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..




إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..




إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


تنام مليء عي**** ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..




إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله
Like a Star @ heaven
تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..




إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"




حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..




إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"










ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..


إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..

إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..

تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامهافداوم شكره سبحانه ..

لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..


اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..





أخيراً .. نبّه سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..

قال تعالى : {مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً }النساء147


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهير

avatar

انثى الجوزاء القرد
عدد المساهمات : 1003
نقاط : 30996
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 12/06/1992
15/06/2010
العمر : 25
الموقع : nour1.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : [ خــأإرج نــطـأإق أإلــتعـأإسسه
المزاج : أحـسْب النُاسُ مٍثَلِي فُي طَيُبِي وعلىُ نُفٍسَي أبْدِيَهِم ومًليُونَ مرٌه أنٌصُدِمٍ فيَهٍمَ


مُساهمةموضوع: رد: عاجل لازم تدخلو ....تنفس بعمق ثم قل :لحمد لله   الثلاثاء مايو 31, 2011 6:41 pm


_________________






لو خيروني بين حبيبي والجزائر لاخترت حبيبي..ليس لأني لا أحب الجزائر..
بل لأن حبيبي هو الجزائر،،
يسألوني لماذ أحــب الجزائر؟!
ما أغباهم كأنهم يسألونني لماذا اتنفس..أعشقــك يا جزائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nour1.ahlamountada.com
asma star

avatar

انثى العذراء الثور
عدد المساهمات : 152
نقاط : 204
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 19/09/1997
29/05/2011
العمر : 20
العمل/الترفيه : انتيرنيت
المزاج : hakma toujour


مُساهمةموضوع: رد: عاجل لازم تدخلو ....تنفس بعمق ثم قل :لحمد لله   الثلاثاء مايو 31, 2011 7:04 pm

شكرا لمرورك الحلو يا حلوة ://**98*98/: ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهير

avatar

انثى الجوزاء القرد
عدد المساهمات : 1003
نقاط : 30996
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 12/06/1992
15/06/2010
العمر : 25
الموقع : nour1.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : [ خــأإرج نــطـأإق أإلــتعـأإسسه
المزاج : أحـسْب النُاسُ مٍثَلِي فُي طَيُبِي وعلىُ نُفٍسَي أبْدِيَهِم ومًليُونَ مرٌه أنٌصُدِمٍ فيَهٍمَ


مُساهمةموضوع: رد: عاجل لازم تدخلو ....تنفس بعمق ثم قل :لحمد لله   الثلاثاء مايو 31, 2011 7:47 pm

ىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىى

_________________






لو خيروني بين حبيبي والجزائر لاخترت حبيبي..ليس لأني لا أحب الجزائر..
بل لأن حبيبي هو الجزائر،،
يسألوني لماذ أحــب الجزائر؟!
ما أغباهم كأنهم يسألونني لماذا اتنفس..أعشقــك يا جزائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nour1.ahlamountada.com
 
عاجل لازم تدخلو ....تنفس بعمق ثم قل :لحمد لله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وجدان :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: